آخرالأخبار

الانواء الجوية : طقس الايام المقبلة بين صحو وغائم وممطر مع تصاعد غبار في بعض المناطق

بغداد – عراق برس- 20 نيسان / ابريل: اعلت  الهيئة العامة للانواء الجوية  ، السبت ،ان ”  طقس البلاد غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة في المنطقة الوسطى مع ارتفاع الحرارة بضع اما الرياح فجنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة .
وتابع التقرير : اما المنطقة الشمالية فتشهد تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا وترتفع درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة ، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم ولاتغير في درجات الحرارة . والرياح شمالية شرقية الى معتدلة السرعة .
واضاف التقرير”اما طقس  يوم الاثنين في  المنطقة الوسطى فغائم جزئي الى صحو مع انخفاض  درجات الحرارة  كما يتصاعد الغبار في اماكن متفرقة ،اما المنطقة الشمالية طقسها غائم الى غائم جزئي مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتنخفض بضع درجات الحرارة فيها و المنطقة الجنوبية سيكون طقسها صحو مع قطع من الغيوم لاتغير في درجات الحرارة ورياح شمالية  غربية  معتدلة  الى نشطة السرعة .مسببة تصاعد غبار في بعض الاماكن وتكون رعدية احيانا وترتفع درجات الحرارة ، وعن طقس المنطقة الوسطى فغائم جزئي الى صحو و تنخفض درجات الحرارة عدة درجات كما يتصاعد الغبار في اماكن متفرقة ،اما المنطقة الشمالية طقسها غائم الى غائم جزئي مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتنخفض بضع درجات الحرارة فيها ”  .  انتهى اح