رياضة

الاولمبية توضح موضوع ازمتها مع وزارة الشباب والرياضة

بغداد-عراق برس-16 نيسان / ابريل:وجه رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العرافية رعد حمودي رسالة الى الوسط الرياضي بشأن التصريحات والبيانات التي صدرت حول الازمة بين الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة.
وقال حمودي في بيان ،  إن”الى ابناء الوسط الرياضي احييكم تحية خالصة واكبر فيكم ماتمتازون وتتمتعون به من وطنية عراقية خالصة في التعامل مع بعضكم البعض من اجل رفعت سمعة هذا البلد”.
واضاف حمودي “لقد تزايدت في الاونة الاخيرة على مجمل الاعلام وفضائياته العدد من البيانات، والبيانات المضادة تعبر عن مواقف متناقضة في التعامل، ماسبب فوضى عارمة مع تصاعد وتزايد حدة الازمات يمنع معه وقف نزيف الاختلاف الذي كان نتيجة لحدة التقاطعات هذه”.
واوضح “في هذا الوقت نتمنى الابتعاد عن استخدام هذه الوسائل المعطلة والابتعاد عن اساليب التسقيط التي لاتجدي نفعا، وتغلب لغة الحوار الانساني والشفاف في اسلوب معالجة الازمة”.
وتابع “كما نؤكد الابتعاد كليا عن المس برجالات الدولة واي شخصية من الشخصيات الرياضية المعروفة وعدم الابتعاد عن ماتلزمه علينا الروح الرياضية السامية من خلق وتسامح ومحبة”.
واوضح المسؤول الرياضي، أن “اللجنة الوطنية الاولمبية العراقية واتحاداتها الرياضية كافة لايمكن ان تعمل وتنهض لتحقيق اهداف وجودها من غير ان تكون الابن البار للدولة وحكومتها مهما اختلفت وجهات النظر مع هذا المسؤول او ذاك”.
واتم حمودي، “اهيب بكل اخواني وابنائي الرياضيين وقادتهم بضرورة الالتزام بالخلق القويم بالتعامل مع مسؤولياتهم من اجل سمعة بلدنا الحبيب وان يبقى العراق وطن للجميع”.انتهى(1)