آخرالأخبار

المطربة الاميركية “ديلا مايلز” تعلن إسلامها من أسطنبول

اسطنبول – عراق برس- 20 آذار / مارس: أعلنت الفنانة الأمريكية ديلا مايلز ، اعتناقها الاسلام خلال زيارتها للعاصمة التركية إسطنبول وبذلك تكون قد  انضمت إلى سلسلة المشاهير الذين سبقوا أن أعلنوا إسلامهم وأحيت ديلا مايلز خلال زيارتها الى تركيا عددا من الحفلات وزارت مسجد السلطان أحمد.

وتابعت في لقاء صحفي ، ان  “فوبيا الإسلام تنتشر في أجزاء كثيرة من العالم مثل المرض..ولقد شاهدنا المثال الأكثر بروزًا على ذلك في نيوزيلندا..لقد تجمدت دماؤنا.. وتمزقنا من الداخل.. إن طاعون عصرنا هو نقص الحب والتسامح..أما الإسلام، فهو على العكس من ذلك دين المحبة والتسامح..أنا سعيدة جدًا باعتناق دين النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، وأنا سعيدة جدًا بقراري هذا..ولقد كافئني  الله بالإسلام في أفضل أيام حياتي”.

واثارت المطربة ديلا مايلز، موجة تساؤلات واسعة حول اعتناقها الإسلام، بسبب تغريدات كثيرة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشرت مايلز، أمس، عبر حسابها الرسمي بتطبيق تويتر، صوراً تظهر فيها مرتدية الحجاب داخل جامع السلطان أحمد الشهير في إسطنبول.

وغردت قائلة الشهادة: “أشهد أن لا اله  إلا الله، وأن محمدا عبده ورسوله”، ونشرت صورة أخرى بالحجاب أمام المسجد الشهير، أمس الأول، وكتبت “أحب أسطنبول”. انتهى أح