آخرالأخبار

النزاهة تنفي ترشيح الجبوري خلفا لتوفيق لرئاستها

بغداد – عراق برس- 17 آذار / مارس:ردا على ما تناقلته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن  ترشيح مدير عام الدائرة القانونيَّة في هيئة النزاهة مظهر الجبوري، لرئاسة الهيئة، بعد وفاة رئيسها السابق عزت توفيق اثر حادث مروري في دهوك ، أصدر مدير عام الدائرة القانونيَّة في هيئة النزاهة، الأحد، توضيحا بشأن الترشيح  لرئاستها.

وتابع  مظهر الجبوري،  ان “أنباء ترشيحي لرئاسة هيئة النزاهة عار عن الصحة” مضيفا ان “ما تناقلته وسائل الإعلام من أنباء بهذا الصدد غير صحيح”.

 

 

 

وكانت هيأة النزاهة تقدمت بالشكر والامتنان إلى رئاسات السلطات الثلاث (التنفيذيَّة والتشريعيَّة والقضائيَّة) والشخصيَّات السياسيَّة وأعضاء مجلس النواب والفعاليَّات الاجتماعيَّة والذوات كافة لمشاطرتهم الهيأة حزنها لرحيل رئيسها القاضي (عزت توفيق جعفر) إلى الرفيق الأعلى واعربت الهيأة عن امتنانها لجميع الجهات والشخصيَّات المعزِّية وتعاهد أبناء الشعب العراقيِّ على المضي قدماً في مسيرتها؛ لتحقيق مراميه وتطلعاته والواجب الوطني المقدس المنوط بها لحماية المال العام.

واكدت في بيان لها ”  استعدادها لتقديم المزيد من العطاء في سبيل إنجاز مهمتها النبيلة المتمثلة بنشر وتعزيز النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد والحفاظ على المال العام، متطلعة إلى تعاون وتضافر جميع الجهود؛ بغية تحقيق آمال الشعب وطموحه لعراق خال من الفساد”.  انتهى أح