آخرالأخبار

بالصور .. تصميم عجيب لهاتف “غالاكسي S10”

 

متابعة-عراق برس-14تشرين الثاني/ نوفمبر: كشف تسريب جديد، نشره المدون التقني الشهير Evan Blass عبر حسابه الشخصي على تويتر، تفاصيل جديدة بشأنهاتف سمسونغ الجديد ،غالاكسي S10، والذي سيحمل 3 كاميرات خلفية وتصميمًا جديدًا كليًّا للشاشة.

وأشار بلاس في تغريدته إلى أن الهاتف الجديد، من المتوقع أن يخرج للنور خلال الربع الأول من العام المقبل، وسيحمل شاشة تحتل واجهة الهاتف بالكامل، إلى جانب فتحة دائرية صغيرة للكاميرا الأمامية، وهو تصميم عرضته الشركة في مؤتمرها السنوي للمطورين الأسبوع الماضي SDC 2018، وتطلق عليه اسم Infinity O.

بينما على الجانب الخلفي للهاتف، سيكون هناك كاميرا ثلاثية العدسة، إحداها ستكون عدسة عادية، والثانية ستكون بزاوية تصوير واسعة، والثالثة ستكون لالتقاط صور مكبرة.

ويختلف هذا الوصف تمامًا عمّا قدمته الشركة على متن هاتفها الأحدث غالاكسي  A7 2018، والذي كان يحمل ثلاث عدسات للكاميرا الخلفية، واسعة وأكثر اتساعًا والثالثة مخصصة لالتقاط معلومات حول عمق ميدان الصورة Depth Of Field.

أما عن مستشعر بصمة الإصبع؛ فسيكون أسفل زجاج الشاشة ويعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية، كما أن الهاتف سيعمل بواجهة الشركة الجديدة One UI بنظام تشغيل أندرويد الأحدث Pie 9.0.