أخبار الفن

تسريب فكرة برنامج رامز جلال لرمضان 2019

القاهرة-عراق برس-29 كانون الأول/ ديسمبر:تسبب تسريب فكرة برنامج الفنان المصري رامز جلال، الجديد للمقالب، الذي سيعرض في رمضان 2019، إلى وضعه في ورطة.

وتداولت أنباء حول أن رامز جلال يفكر هذه المرة في الاتجاه إلى الرعب، إذ بنى فكرة برنامجه الجديد على استضافة عدد من النجوم بمختلف المجالات، وإعطائهم مشروبا به مادة مخدرة تجعلهم ينامون، وعند إفاقتهم يجدون أنفسهم داخل غرفة مظلمة تشبه “القبر”، وحوله شخصان يرتديان ملابس بيضاء، يقومان بمحاسبته داخل الغرفة، بحسب ما ذكرته صحيفة “أخبار اليوم” المصرية.

وكشفت مصادر، عن أن رامز جلال وضع الفكرة بجانب فريق عمل البرنامج، ولكنه لم يبدأ في تصوير أيا من حلقاته، حيث مازال يدرس الفكرة بشكل أكثر قربا قبل أن يشرع في تصويرها.
ومن الممكن أن يقوم رامز جلال أمام هذه التسريبات، بتغيير فكرة البرنامج تماما، بعدما علم بها أغلب فناني الوسط الفني، ويضطر إلى البحث عن فكرة جديدة.

يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع “رامز قلب الأسد”، ليتبعها ببرامج “رامز ثعلب الصحراء” و”رامز عنخ آمون” على فضائية “الحياة” المصرية، و”رامز قرش البحر” و”رامز واكل الجو” و”رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الأرض” وأخيرا “رامز تحت الصفر”، وجميعهم عرضوا على شاشة فضائية “إم بي سي مصر” السعودية.انتهى(1)