رياضة

تعاون رياضي مرتقب بين العراق والامارات بعد كأس اسيا

دبي-عراق برس-14 كانون الثاني/ يناير:اكد وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي ، الاثنين، استعداده لفتح آفاق التعاون لأبعد المديات مع دولة الامارات العربية المتحدة, مشيرا ان العراق يحتاج الى دعم كبير من اشقائه في مسألة رفع الحظر الكلي عن الملاعبه والإسهام في تنظيم البطولات .

وقالت الوزارة في بيان إن، ‘”وزير الشباب والرياضة احمد رياض العبيدي، التقى برئيس الهيئة العامة للرياضة بدولة الامارات العربية المتحدة اللواء محمد خلفان الرميثي في مقر الهيئة بـ أبو ظبي و جرى خلال اللقاء الذي حضره الوفد المرافق للوزير فضلاً عن السفير العراقي في دولة الإمارات رعد الآلوسي بحث سبل التعاون بين البلدين الشقيقين وكيفية تعزيز التبادل في الخبرات الإدارية والفنية، لا سيما وان البلدين تربطهما علاقات وطيدة”.

واكد رياض بحسب البيان على “استعداده لفتح آفاق التعاون لأبعد المديات مع دولة الامارات العربية المتحدة، والعراق يحتاج الى دعم كبير من اشقائه في مسألة رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية والإسهام في تنظيم البطولات داخل العراق”.

من جانبه اشار الرميثي إلى ان “الإمارات تسعى لتوقيع إتفاقية تعاون بين البلدين وسيتم التباحث بشأنها بين الطرفين ليتم توقيعها في”استعداد بلاده لتقديم الدعم اللوجستي والمالي وأنه سيضع يده بيد الوزير للوصول الى صيغة مثلى لاتفاقية التعاون او مذكرة التفاهم بين الطرفين”.انتهى(1)