آخرالأخبار

حسين نعمة يطالب بإنقاذه من الفقر والعوز ..ورئاسة البرلمان تجري اتصالا هاتفيا للاطمئنان عليه

ذي قار – عراق برس- 6 شباط / فبراير: ناشد الفنان الكبير حسين نعمة ، في رسالة طويلة الحكومة والجهات المعنية فضلا عن من  يعرفهم  في دول الخليج والعالم ﻷنقاذه من الوضع المالي السيء الذي يعانيه وعدم توظبف اولاده الثلاثة ، وبالاخص انه اعتزل الفن عمليا منذ فترة طويلة ، فيما تعاطفت معه وسائل التواصل الاجتماعي تحت شعار ”  ارحموا عزيز قوم ..نسخه منه الى وزير الثقافة العراقي “.

يشار الى ان الفنان حسين نعمه ، من مواليد  مدينة الناصرية عام 1944، كانت بدايته في الغناء تقليده لأغاني المطرب داخل حسن والمطرب حضيري أبو عزيز، وأول تسجيل له كان عام 1969 وهي أغنية “يا نجمة” كما غنى “غريبة الروح، يا حريمة، رديت” ، ونخل السماوة ” وكون السلف ينشال ” فضلا عن عشرات الاغاني التي حفرت في الذائقة والذاكرة العراقية منذ سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي والى  يومنا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

الى ذلك أجرى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، بحسب بيان صادر عن مكتبه الاعلامي  ،  اتصالا هاتفيا مع الفنان الكبير حسين نعمة ، بعد مناشدته الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي للاطمئنان على الوضع الاجتماعي والصحي للفنان الكبير ولعائلته، وتحديد موعدٍ لاستقباله بمكتبه في الأيام المقبلة. انتهى اح