رياضة

مدرب الاشبال : اخذنا تعهدا خطيا من اباء اللاعبين باعمارهم

بغداد-عراق برس-11 ايار / مايو:اختتمت تدريبات منتخب الأشبال في ملعب الراحل علي كاظم، على ان تعاود بعد أسبوعين من الآن بسبب تزامنها مع الامتحانات النهائية للعام الدراسي لطلاب السادس الابتدائي والاول المتوسط، التي ستبدأ يوم الاثنين المقبل.
وقرر الجهاز الفني إعطاء راحة الى جميع اللاعبين لتزامن الامتحانات مع الوحدات التدريبية، وستستأنف التدريبات يوم ٢٤ من الشهر الحالي.
ونقل بيان لاعلام اتحاد الكرة عن المدرب المساعد، محمد علي كريم قوله “سنعاود التدريبات بعد انتهاء فترة الامتحانات فورا، وأعطينا راحة لمدة أسبوعين بغية تركيز اللاعبين في واجباتهم الدراسية والتحضيرات الجيدة للامتحانات”.
وأضاف “أكدنا على جميع اللاعبين ان يهتموا بدراستهم، ليكون هناك توافق بين الدراسة والرياضة لانهما مكملان للآخر، وجميع لاعبينا أصحاب خلق عالٍ، فضلا عن إمكاناتهم الفنية والذهنية وسرعة الاستجابة بجميع الامور التي تناط لهم من قبل الملاك الفني”.
وأشار كريم “كانت لدينا، يوم أمس بعد الوحدة التدريبية، وقفة سريعة مع آباء اللاعبين، وتكلمنا معهم حول أعمار أبنائهم، وكل الآباء سيكتبون تعهداً خطياً حول تولدات أبنائهم، فضلا عن تسليم جميع الأوراق الثبوتية الأصلية والمستنسخة من أجل ان نسلمها الى اللجنة المكلفة من قبل اتحاد الكرة، وهي من تدقق في جميع اعمار اللاعبين، وبعدها سيكون الأب المسؤول الأول والأخير في حال وجود اي تلاعب بأعمارهم”.
وأختتم بالقول “لدينا جيل رائع، ونحتاج الى بعض الوقت لكي نصقلهم بالشكل الصحيح، وبعد انتهاء الاختبارات والوقوف على اسماء القائمة النهائية رسمنا برنامجا خاصا لإعداد هذا المنتخب، افضل ما لمسناه استجابة اللاعبين لكل الواجبات التي أنيطت لهم من قبل الجهاز الفني، خصوصا في الامور الفنية”.انتهى(1)