آخرالأخبار

نقابة الفنانين : خليل عبد القادر تعرض لحادث بسيط في احدى عينيه

بغداد -عراق برس-28شباط/ فبراير: نفت نقابة الفنانين العراقيين، الخميس، دقة  الانباء التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الحالة الصحية للفنان العراقي خليل عبد القادر.

 

وقال نقيب الفنانين جبار جودي، في بيان وردت لـ/عراق برس/ ، نسخة منه  “كثُرت في الآونة الأخيرة المطالبات بالعناية بالفنان العراقي وتصويره على انه (انسان ذليل) حاشاه ذلك ، وهذا ما لا ترتضيه النقابة”، متابعا أن النقابة “تحذر كل من يسيء للفنان العراقي صاحب المنجزات الابداعية الكبيرة ومحاولة تصويره على انه يعاني البؤس والشقاء”.

 

وأضاف، أن النقابة “تبذل مجهودات كبيرة رغم شح الموارد المالية للعناية بكل الفنانين العراقيين والالتفات إليهم في كل أحوالهم”.

ولفت إلى أن “ما جاء في منشورات بعض الأصدقاء حول حالة الفنان خليل عبد القادر هو محض تلفيق وعارٍ عن الصحة تماماً، إذ انه يسكن في بيته معززاً مكرماً ويصوّر حالياً دوراً في مسلسل تلفزيوني كوميدي وبوضع صحي جيد وقد تعرضت إحدى عينه لحادث عرضي بسيط في بيته يتعالج منه حالياً. لذا اقتضى التنويه ولا نود المزايدة على أحد”.

وكان ناشطون على مواقع التواصل تناولوا، في وقت سابق، صورا للفنان الكوميدي خليل عبد القادر حميد أظهرته وهو مصاب في إحدى عينيه، وأشاروا إلى أنه “لا يمكنه أن يوفر علاجاً لنفسه ويعمل حارسا لأحد البيوت”.انتهى (1)