رياضة

ديربي الطلبة والشرطة الاهم..مباريات المرحلة الثانية في الدوري العراقي

بغداد-عراق برس-24شباط/فبراير:تنطلق غدا السبت، 4 مباريات في ختام الدور الأول للمرحلة الثانية بالدوري العراقي، أبرزها القمة الساخنة التي تجمع الطلبة بالشرطة. ويواجه الزوراء، ثالث الترتيب برصيد 35 نقطة، نظيره الكهرباء صاحب المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، تعقبها مباراة جماهيرية تجمع الشرطة الرابع برصيد 34 نقطة مع الطلبة السادس برصيد 33 نقطة.

 

 

 

 

ويلاقي المتصدر النفط برصيد 40 نقطة على ملعبه نفط الوسط ثاني الترتيب برصيد 37 نقطة، فيما يلاعب القوة الجوية الخامس برصيد 33 نقطة نظيره زاخو السادس عشر برصيد 11 نقطة على ملعب الأول.

 

 

 

 

وقال مساعد كرة الطلبة شاكر محمود، إن المباراة في غاية الأهمية لعدة اعتبارات منها أن البدايات دائما ما تكون مؤثرة على روح الفريق واندفاع اللاعبين.

 

 

 

وأضاف أن الشرطة فريق منافس ويضم نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية، ويتفوق عليهم بفارق نقطة، وبالتالي المباراة لها أهمية كبيرة في تحسين الترتيب نحو المراكز المتقدمة. وأوضح شاكر، أن الطلبة يضم نخبة طيبة من اللاعبين ‏الشباب الذين اعتمد عليهم خلال الموسمين الماضيين، بجانب لاعب الخبرة مهدي كريم الذي تماثل للشفاء.

 

 

 

 

 

أما المدير الإداري لفريق ‏الشرطة هاشم رضا، أكد أن الفريقين يحملان تاريخا كبيرا وجماهيرية واسعة، وهذا ما يعطي المباراة أهمية خاصة. وقال “أتوقع لها أن تكون مباراة مثيرة بين الفريقين، دخلنا معسكرا تدريبيا في بيروت ما ‏بين المرحلتين وخضنا مباراتين مهمتين مع الأندية اللبنانية”. وأشار هاشم إلى أن الطلبة مستعد وجاهز للمباراة، ولا يعاني من الغيابات أو الإصابات، داعيا جماهير ‏الفريق الأخضر إلى مساندة اللاعبين.انتهى(1)