آخرالأخبار

إطلاق نار على دار أحد القضاة واعتقال احد تجار المخدارت الهاربين في البصرة

البصرة – عراق برس – 17 تموز / يوليو : افادت مصادر مطلعة في محافظة البصرة ، اليوم الاثنين ، بإطلاق النار على دار احد القضاة في منطقة الساعي وسط المحافظة”.

 

 

 

 

ولفتت المصادر الى،  ”   اعتقال  شخصين بالقرب من الجسر الاحمر في المنطقة ذاتها يقودان دراجة نارية يشتبه بتورطهما بالحادث وان  اجراءات امنية مشددة اتخذت قرب دار القاضي اضافة الى تعزيز الاجراءات الامنية بالقرب من بقية دور قضاة محكمة استئناف البصرة وهيئة النزاهة”.

 

 

وعلى صعيد منفصل اوضحت  ان ”  الاجهزة المختصة تمكتت من اعتقال احد السجناء الهاربين والموقوفين بتهمة المتاجرة وتعاطي المخدرات” .منوهة الى،  ان ”  اثنين من السجناء الموقوفين بتهمة المتاجرة وتعاطي المخدرات كانا قد تمكنا للهرب من المفرزة الامنية خلال ارسالهم الى احد المراكز الصحية المتخصصة بالتدرن في قضاء الزبير لغرض تلقي العلاج” .

 

 

 

 

 

وكشفت ،عن هروب موقوفين اثنين من مكتب مكافحة المخدرات في قضاء الزبير غرب المحافظة، فيما يجري متابعتهما لاعتقالهما والتحقيق لمعرفة ملابسات الهروب”، مبينة ان ”  الموقوفين محكومين بتهم تتعلق بالمخدرات، الأول حكم عليه بـالحبس لمدة 10 سنوات والآخر بـ5 سنوات، وجرت عملية هروبهم اثناء نقلهم الى احدى المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة و أن عملية الهروب تعود الى نقلهم دون وجود قوة أمنية ترافقهم” . انتهى أ.ح