آخرالأخبار

إختتام فعاليات مهرجان ” أفضل 100 شخصية عراقية لعام 2017 “

بغداد – عراق برس – 3 كانون الثاني / نوفمبر : وسط إحتفال بهيج وبحضور ملفت من أعضاء مجلس النواب ومسؤولين في الدولة وشيوخ العشائر نظمت “مؤسسة صدى الحياة الدولية” ضمن مهرجانها السنوي الثالث ، كرنفالا لتكريم أفضل 100 شخصية لعام 2017 في العراق وبمختلف التخصصات والفنون على قاعة اتحاد الحقوقيين العراقيين ، وتحت شعار ( المبدعون يتغنون لوحدة العراق ) ، دورة ” الراحل الدكتور فاضل خليل ” ، وتم إختيار الإعلامي في الجامعة العراقية ، د. خالد القيسي ، كأفضل شخصية إعلامية لهذا العام ، وتقليده بقلادة الإبداع ومنحه شهادة التميز لما قدمه في مجال الإعلام بمختلف فنونه من المقالة والتحقيق والحوار والتقرير والعمود الصحفي في عدد من الصحف والمجلات، الورقية والالكترونية ، المحلية والعربية والدولية .
والجدير بالذكر أن “مؤسسة صدى الحياة الدولية ” هي إحدى مؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بالثقافة واﻷدب والفنون والسياسة، والتي حافظت على إستمرارية هذا التقليد السنوي لتكريم المبدعين منذ ثلاثة أعوام .
يشار الى أن التكريم شمل شخصيات عدة يأتي في مقدمتها رئيس مجلس الوزراء ، الدكتور حيدر العبادي ، ووزرير الداخلية ، قاسم اﻷعرجي ، ووزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، اضافة الى الفنانة سعدية الزيدي ، وهناء محمد ، والناقد السينمائي مهدي عباس ، هناء الداغستاني ، والتشكيلية ليلى مراد  ، الدكتور محمد شاكر الكبيسي ، والفنانة حياة حيدر ، والمخرج هاشم أبو عراق ، وكوكبة من المثقفين والاكاديميين . انتهى أ.ح