أخبار الفن

6 أفلام في عيد الفطر.. وتوقعات بتأجيل مواجهة السقا ورمضان إلى “الأضحى”

متابعة –عراق برس-9حزيران/ يونيو : أيام قليلة ويبدأ موسم عيد الفطر السينمائي، وبرغم ذلك، ما زالت خريطة دور العرض غير مستقرة، بسبب الحرب بين شركات التوزيع.

 

وأكد مصدر من داخل غرفة صناعة السينما أن الموسم يخلو من محمد رمضان، حيث لم يكتمل تصوير فيلمه الجديد “الديزل”، ولكن من الممكن أن يعرض له الجزء الثاني من فيلم “الكنز”.

 

وقال المصدر لإرم نيوز، إن الشركة المنتجة لفيلم “3 شهور” للنجم أحمد السقا فضلت العرض في موسم عيد الأضحى، رغم انتهاء التصوير، وهذا يعني أن المواجهة بين رمضان والسقا باتت مؤجلة.

 

يأتي ذلك في ظل وجود أفلام أخرى ما زال مصير عرضها مجهولًا، وموقفها من موسم عيد الفطر غير واضح ومنها “تراب الماس” بطولة آسر ياسين، و”البدلة” بطولة تامر حسني، وفي المقابل توجد 6 أفلام تأكد عرضها في الموسم ترصدها شبكة إرم نيوز في السطور التالية:

 

“حرب كرموز”: بطولة أمير كرارة وغادة عبدالرازق، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا أمام شباك التذاكر بسبب شعبية كرارة التي زادت بعد عرض مسلسل “كلبش”، كما يظهر في الفيلم أحمد السقا كضيف شرف ويدور الفيلم في إطار من الإثارة والأكشن من خلال صمود ضابط مصري ضد الاحتلال الإنجليزي.

 

كما يشهد الموسم عودة الفنان يوسف الشريف بعد غياب عن دور العرض السينمائي بفيلم “بني آدم”، ويعود المخرج خالد يوسف بفيلم اجتماعي يحمل عنوان “كارما” ويشارك في بطولته تامر حسني وغادة عبدالرازق ووفاء عامر.

 

 

وفي موسم عيد الفطر تتسع مساحة الكوميديا حيث يوجد 3 أفلام تعتمد على نجوم الضحك، في مقدمتها “طم طم” بطولة ياسمين عبدالعزيز، ويشاركها البطولة عدد من نجوم مسرح مصر، ويعود الثنائي محمد إمام وياسمين صبري بفيلم “ليلة هنا وسرور”، والفيلم يضم بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وعدد كبير من فريق عمل فيلم “جحيم في الهند” الذي عرض منذ عامين.

كما يعود شيكو وهشام ماجد بفيلم “قلب أمه”، وهي الأفلام التي تأكد وجودها في عيد الفطر ما يكشف عن تراجع مساحة الأكشن أمام الكوميديا.انتهى (1)