آخرالأخبار

العبايجي : ساسة من اصحاب “الحصانة البرلمانية” يهددون  نساء عبر رسائل مليئة بالشتائم الواطئة تعكس نذالتهم وسفالتهم

بغداد –عراق برس-20حزيران/ يونيو : أبدت عضو مجلس النواب شروق العبايجي، اليوم الأربعاء، امتعاضها من تهديدات “ساسة” قالت بأنهم باتوا يهددون “ضحيتهم” بجريمتهم بحقها، فيما أشارت الى أن تصرفات مثل هذه تحدث

في العراق فقط.

وقالت العبايجي عبر حسابها في فيسبوك: “فقط في العراق، المجرم يهدد الضحية بجريمته في حقها.. سواء أكانت الجريمة اعتداء اخلاقيا أو معنويا أو حتى لفظيا”.

وأضافت، أن “المجرم يتصور أن صلافته وصفاقته أو حتى سفالة ألفاظه يجب أن تخيف الضحية، خصوصا إذا كانت امرأة من عائلة ووسط راق وهي معروفة بمكانتها وموقعها في المجتمع″.

وتابعت، أنه “يهددها برسائله إليها المليئة بالشتائم الواطئة والألفاظ البذيئة والتهديدات القذرة التي تعكس نذالته وسفالته. تصوروا المجرم يهدد الضحية بسفالته”، دون أن تكشف عن الضحية، والمقصود في حديثها.

وتساءلت العبايجي: “اين يحدث هذا غير في العراق الذي عج بأمثال هؤلاء، والبعض منهم أصبحوا ساسة للأسف ويتمتعون بحصانة برلمانية وصفاقة لسانية… عجبي!!!”.

وكانت العبايجي قالت في منشور سابق: “من مفارقات الوضع الملتبس…القذر يهدد بقذاراته التي ازكمت الأنوف…هذه ليست حزورة.. أنها واقع بعض السياسيين اصحاب التهريج والتزوير”.انتهى (1)