رياضة

تطورات جديدة في صفقة انتقال رونالدو الى يوفنتوس

يوفنتوس-عراق برس-8 تموز/ يوليو:كشفت تقارير صحفية إيطالية متعددة، آخر تطورات صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس التي شغلت العالم خلال الأسابيع الأخيرة.

ويقضي رونالدو حاليًا عطلته الصيفية بإحدى جزر اليونان.

وعنونت صحيفة توتوسبورت الإيطالية المقربة جدًا من يوفنتوس في غلافها اليوم “أهلًا رونالدو” في إشارة إلى اقتراب اللاعب من الانتقال إلى تورينو.

وحامت شكوك حول الصفقة مع الإعلان عن احتمالية تقديم رونالدو يوم أمس السبت، وهو ما لم يحدث.

وبحسب تقارير إيطالية فإن مينديز وكيل رونالدو حصل على الموافقة بالنسبة لسعر اللاعب.

وحددت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” موعدًا آخر لتقديم رونالدو قالت إنه سيكون يوم الثلاثاء.

وبحسب Corriere dello Sport أنشيلوتي قال لكريستيانو رونالدو هاتفيًا إن ما سيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس سيكون مدربًا مثاليًا له.

وشددت ذات الصحيفة على أن كريستيانو رونالدو بدأ للتو عطلته في إحدى جزر اليونان وعلى الورق قد يستمر بقضاء العطلة هناك قبل أن ينضم إلى يوفنتوس في جولة الولايات المتحدة الأميركية.

وفجرت الصحيفة مفاجأة بالتأكيد على أن ريال مدريد عرض على كريستيانو رونالدو راتبًا مُماثلًا للراتب الذي قدّمه يوفنتوس (30 مليون يورو) لكن الفرق هو أنه سيكون ملكًا وبطلًا وشخصًا محبوبًا في تورينو أكثر من مدريد.

وبحسب تقارير أخرى فإن خورخي مينديز سيعقد اجتماعًا آخر مع ريال مدريد مطلع الأسبوع.

والمشكلة التي لا تزال تحتاج للحل حاليًا بحسب التقارير هي إصرار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على أن يتحمّل كريستيانو المسؤولية ويُعلن للصحافة بأنه غادر ريال مدريد برغبة منه.

وقال باولو روسي عن الصفقة: “من الناحية البدنية يبدو كريستيانو رونالدو وكأنه صبي عمره 24-25 سنة، أعتقد أنه كلاعب لديه “ستايل” يوفنتوس”.

وقال كريستيان فييري: “كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس؟ بالنسبة لكرة القدم الإيطالية فإن ذلك سيكون مثل الفوز باليانصيب”.