رياضة

ادارة النفط تدين انتقال ايمن حسين الى الصفاقسي التونسي

بغداد-عراق برس-16 أيلول/ سبتمبر:قالت ادارة نادي النفط الرياضي، اليوم الاحد،ان انتقال مهاجم الفريق اللاعب ايمن حسين الى نادي تونسي هو انتقال غير شرعي، مؤكدة انها ستتخذ الاجراءات القانونية بحق حسين.

وذكرت ادارة النادي في بيان انها، “تدين بشدة ما قام به لاعب الفريق المهاجم ايمن حسين بإقدامه على السفر الى تونس، والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منه”.

واضافت “تود ادارة نادي النفط الرياضي ان توضح للوسط الكروي والمتابعين تفاصيل الانتقال غير الشرعي للاعب ايمن الذي ضرب كل القيم والاخلاقيات قبل التعليمات والضوابط الادارية المنصوص عليها في التعاقد معه، حين وقع على كشوفات فريق هو خصم لفريقه النفط في بطولة أبطال العرب”.

واعتبرت ادارة النادي ان ما قام به حسين “يؤكد ان الامر مبيت ومخطط له من قبل اللاعب بشكل بعيد عن الاخلاق والاصول المتعارف عليها وما اقدامه على ترك الفريق والغياب عن التدريبات منذ المباراة الاولى امام فريق الصفاقسي التونسي الا دليل على ان الامر مبيت ومخطط له في دهاليز مظلمة”.

وتابعت “واذا تؤكد ادارة النادي تمسكها بكامل حقوقها وفق بنود العقد الموقع مع اللاعب والذي ينص بعدم احقية اللاعب التعاقد او اللعب مع فريق اخر الا بأخذ موافقة النادي وهو امر لم يحصل والموافقة ضربها ايمن عرض الحائط في سابقة خطيرة يجب الوقوف عندها ومحاسبة اللاعب”.

واشارت ادارة النفط الى ان “الامر امام اتحاد كرة القدم العراقي اولا والشارع الرياضي ثانيا من اجل ان نحافظ على هيبة وكرامة الفرق المحلية وايضا النادي سيلجأ للطرق القانونية لاستحصال حقوقه ومعاقبة اللاعب على تجاوزه على حرمة النادي من خلال سفره وتعاقده من دون اعلام واخبار النادي او اخذ موافقته في ذلك”.انتهى(1)