رياضة

الوطني يجري مرانه الاول استعدادا لمواجهة الارجنتين

الرياض-عراق برس-9 تشرين الاول/ اكتوبر:اجرى المنتخب الوطني، أولى وحداته التدريبية في السعودية استعداداً لمواجهة الأرجنتين يوم الخميس المقبل في البطولة الرباعية الدولية الودية.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني، يوم أمس الاثنين، إلى مدينة الرياض السعودية استعداداً لمواجهتي الأرجنتين والسعودية يومي الخميس والاثنين المقبلين.

وقال مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش فور وصوله الى السعودية، إن “البطولة الودية الرباعية التي سنخوضها في السعودية ستكون بمثابة الاختبار لعدد من اللاعبين من أجل إثبات قدرتهم على الاستمرار في صفوف المنتخب في المعسكرات اللاحقة التي تسبق المشاركة في نهائيات كأس آسيا المقبلة في الإمارات بعد أقل من 3 أشهر”.
وبيّن كاتانيتش أن “المباراتين اللتين سيخوضهما أسود الرافدين ضد المنتخب الأرجنتيني أولاً ثم المنتخب السعودي ستكشفان الكثير من الأمور حول وضع المنتخب ولاعبيه خصوصاً أن المبارايتين قويتان ويمكن من خلالهما اكتشاف خبرات اللاعبين وقدراتهم على المواصلة مع المنتخب في المشوار المقبل، حيث إن بطولة آسيا تحتاج إلى إعداد قوي وجاهزية من أجل خوض مباريات أمام منتخبات قوية وصعبة، سواء في دور المجموعات أو في الأدوار اللاحقة”.انتهى(1)