رياضة

جوزيه مورينيو يقترب من العودة لريال مدريد

مدريد-عراق برس-9 تشرين الاول/ اكتوبر:كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن دخول جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، ضمن المرشحين لتدريب ريال مدريد، في حالة استقرار إدارة النادي على إقالة جولين لوبيتيغي بسبب النتائج السيئة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، نقلا عن إذاعة “ديبورتي كواترو”، أن رئيس الميرنجي، فلورنتينو بيريز، والمقربين منه، يثقون في المدرب البرتغالي، كما لا يزال بيريز يعتبره من المدربين العظماء، رغم تعثره في الفترة الأخيرة مع الشياطين الحمر.

وتابعت بأن مدرب الريال السابق يمر بفترات صعبة للغاية مع مان يونايتد، بعدما كاد أن يتلقى خسارة جديدة أمام نيوكاسل، ولكن استعاد الفريق توازنه في الشوط الثاني، وحوّل التأخر 0-2، إلى فوز بنتيجة 3-2.

وواصلت بأن مورينيو ذو الـ55 عاما عانى من مشاكل عدة في الفترة الأخيرة، أبرزها العلاقة المتوترة مع نجم الفريق بول بوجبا، بجانب انتقاده المستمر لعدد من اللاعبين.

ومن جانبه، لا يعيش لوبيتيغي أياما سعيدة على الإطلاق، إذ أوضحت مصادر صحفية بأن مباراة الكلاسيكو يوم 28 تشرين الأول، من الممكن أن تكون الأخيرة له على مقاعد ريال مدريد، خاصة بعد فشل الفريق في الفوز أو إحراز أهداف خلال الـ4 لقاءات الأخيرة.انتهى(1)