آخرالأخبار

امرأة تلد على أرضية ” مستشفى ” المجر الكبير ” بسبب مشكلة قديمة بين الطبيبة والزوجة

ميسان – عراق برس- 13 ترين اول / اكتوبر : شكا احد المواطنين من وﻻدة زوجته على ارضية مستشفى المجر الكبير،  بعد  إمتناع الدكتورة الإختصاص والخفر عن إعطاء الإيعاز إلى الممرضات للقيام بواجبهن وقاموا بمنعهن من توليد زوجتي، على خلفية  مشكلة قديمة بين زوجها المعاون الإداري في نفس المشفى وبين أهل زوجتي  حي قال لي وبالحرف الواحد (بيت شلاكة لحد الان ماسادين القضية) ويقصد أهل زوجتي.

وتابع المواطن المغلوب على امره ” وبعدما قلت له ومادخلنا نحن بذلك، وهل تحولت هذه الوظيفة الإنسانية إلى تصفيات حسابات قديمة، اخذ يتذرع  بأنه لا توجد في المستشفى صالة عمليات، وأن الولادة ستكون طبيعية علماً إن زوجتي ليست بكراً وسيتم  إحالتها إلى مشفى مركز المدينة الذي يبعد  35كم، فيما حالة الزوجة حرجة جداً وبعد إتصالات كثيرة ومناشدات لم يكترث لأمرنا أحد، وبفضل الله ولدت زوجتي بممر المشفى بمساعدة بعض الممرضات من غير صالة الولادة وبمساعدة بعض النسوة الراقدات في المشفى وأمام انظار المارة من المرضى وموظفي المشفى والمراجعين”.

 

الى ذلك افادت مصادر مطلعة انه ” وإستِجابَةً لمناشدة المواطن المذكور فقد قررت صِحَةُ مِيسان

1. سَحبَ يَد الطبيَبة النسائية الخافِرَة، وََمنعهَا مِنْ مُزاوَلة العَمل لِـ حين إكتِمال التَحقيق.

2. إعفاء المعاون الإداري لِـ مُستَشفى المَجر العام، لِـ سُوء تصرفَهِ معَ الحالة، وَعَدم إتِخاذَهُ الإجراء المُناسِب. انتهى اح