آخرالأخبار

إطلاق سراح “DJ عيوش” بعد تبرئتها من قضية تارة فارس

بغداد -عراق برس -22تشرين الاول/ اكتوبر : اعلن في بغداد ، اليوم الاثنين ، عن أطلقت سراح الموسيقية ومتعهدة الحفلات “DJ عيوش”، بعد تبرئة ساحتها  في قضية مقتل صديقتها  المقربة تارة فارس .

 

واخبلت الجهات التحقيقة سبيل عيوش؛ بعد أن ثبت عدم تورطها بقضية مقتل المودل ووصيفة ملكة جمال بغداد تارة فارس”.

 

وسبق ان رجحت مصادر امنية رفيعة مطلعة على سير  التحقيق في قضية الموديل تارة فارس اطلاق  سراح (DJ عيوش) خلال اليومين المقبلين، بعد أن تمت الاجراءات الرسمية بشأنها، إثر اعتقالها بشأن حادثة مقتل عارضة الأزياء تارة فارس″.

وجاء اعتقال عيوش بعد ثبوت وجود اتصالات جرت بينها وبين فارس قبل وقوع الحادث بفترة وجيزة، فضلا عن ورود اتصال من عيوش الى هاتف تارة بعد مقتلها مباشرة.

وكشفت المصادر ،ان ” اتفاقا  كان قد جرى بين تارة فارس وعيوش على وجبة غداء قبل مقتلها”، مشيرة الى أن “كل تلك المقدمات دفعت الى اعتقال عيوش على الرغم من عدم وجود اتهام مباشر لها”.

ولفتت ، الى أن “اطلاق سراح عيوش سيتم بعد رفع اوراق التحقيق الخاصة بها الى قاضي التحقيق، التي لا تشير الى تورطها في الحادث”.

واعتقلت عيوش في مطار بغداد الدولي اثناء محاولتها السفر لاحياء حفلة في احدى الدول العربية، بعد مقتل تارة فارس في منطقة كمب سارة بالعاصمة بغداد، وتم التحقيق معها في المطار بعيداً عن قضية تارة فارس ومنعت من السفر آنذاك، لكن تم اخلاء سبيلها، بعدها تم توجيه استدعاء ثانٍ لها من قبل مديرية اجرام العلوية لغرض التحقيق وبعد الوصول تم توقيفها على ذمة التحقيق كون عيوش مقربة جداً من تارة. انتهى (1)